ما هي الاسنان الاصطناعية الموضوعة فوق الغرسات السنية؟

هي اسنان اصطناعية تستند على الغرسات السنية وتوضع فوق الاسنان المزروعة وتضم نوعين من الاسنان الاصطناعية الثابتة والمتحركة.

يمكن تصنيع اسنان اصطناعية ثابتة او متحركة تستمد الدعم من الاسنان المزروعة التي تعتبر طريقة ممتازة لإكمال عدد الاسنان في فم المرضى الذين فقدوا كافة اسنانهم. حيث تتمسك الاسنان الاصطناعية المتحركة بالاسنان المزروعة, التي تتولى مهمة دعم الجسور او التيجان الثابتة بإعتبارها جذور اسنان اصطناعية من التيتانيوم الذي يتم تركيبه في عظمة الفك. وتعتبر الاسنان المزروعة الخيار المفضل لمتانتها ومقاومتها في علاج نقصان سن واحدة او اكثر بالاضافة الى تكيفها الممتاز في الجسم.

كيف يتم استخدامه وفي اي الحالات؟

تعتبر الاسنان الاصطناعية الثاتبة الموضوعة على الاسنان المزروعة نوعاً من الاسنان الاصطناعية السهلة والمريحة للغاية من حيث الاستخدام والعناية والتي يمكن الاستعانة بها بدلاً من الاسنان الاصطناعية المتحركة ذات الاستخدام الصعب. كما يتم تفضيل الاسنان الاصطناعية المتحركة التي يتم تصميمها بحث يمكن للمريض ان يقوم بنزعها, كونها الاسنان الاصطناعية الاقرب الى الاسنان الطبيعية.

يتم الاستعانه بها للمرضى الذين لا يملكون اية اسنان او الذين فقدوا مجموعة من اسنانهم. ويتم إعدادها في المختبرات خصيصاً للشخص وبما يتوافق مع بنية السن الطبيعية.

ما هي مزاياه؟

تعتبر الاسنان الاصطناعية التي تركب فوق الغرسات السنية احد انواع الاسنان الاصطناعية التي تمنع هشاشة الانسجة العظمية ولا تسبب التآكل في الاسنان المجاورة وتقضي على القلق بشأن المظهر الجمالي والابتسامة, وبفضل متانتها يمكن استخدامها بدون اية مشاكل لسنوات طويلة. تستغرق عملية المعالجة حوالي 3-6 جلسات, ولا تحصل اية مشاكل اثناء او بعد العملية.

اتصل بنا

  • عنوان

    Hacı Arif Bey Sokak No:41 Kısıklı – Üsküdar / İSTANBUL

  • رقم الهاتف

    +90 216 520 20 98
    +90 545 589 00 58/Whatsapp

  • ساعات العمل

    أيام الأسبوع: 09:00 – 22:00 / يوم السبت: 09:00 – 19:00

Çamlıcadent
WhatsApp ile gönder